أخبار سورية

قناة بردى تبدأ بثها يوميا وبشكل مباشر لساعتين يوميا

أبريل 12, 2011

قناة بردى

لندن ـ سوريون نت:

قالت مصادر في قناة بردى السورية المستقلة سينطلق بثها مساء اليوم الساعة الثامنة و النصف مساءً وحتى العاشرة و النصف يوميا بتوقيت دمشق بعد أن كان بثها مسجلا، ويقول قائمون على القناة ستبث برنامج بانوراما ساعتين لتغطية الثورة السورية وإجراء حوارات مباشرة من مكان الحدث ومع علماء ومفكرين وسياسين سوريين.
وكانت القناة المعارضة قد بدأ بثها في نيسان من عام 2009، وسيركز برنامج اليوم على الوضع في بانياس والبيضة وتغطية يوم ثلاثاء الوفاء الذي دعت إليه صفحة الثورة السورية ..

  • اطبع

3 من التعليقات لـ “قناة بردى تبدأ بثها يوميا وبشكل مباشر لساعتين يوميا”

  1. خالد قال:

    نداء عاجل لمن يملك السلاح من الشعب السوري البطل :
    الرجاء مساعدة الحكومة بالخفاء من خلال قتل افراد العصابات التي تطلق النار على المتظاهرين المحتجين
    واعلموا أنه كما قالت الحكومة في بعض افراد العصابات يلبسون مدني و منهم ملثمين و منهم يلبس عسكري
    يعني لا توفروا ولا خنزير من هذه العصابات حتى نتخلص منهم عن قريب إن شاء الله

  2. الفراعنة قال:

    pls what is the frequency

  3. عاشق سوريا قال:

    عاجل ثوار الدرباسية :نداء الى كافة ابناء مدينة الدرباسية للتظاهرة يوم الجمعة القادمة تضامناً مع شهداء حوران و بانياس
    الثلاثاء, 12 أبريل 2011 19:18 سوبارو

    ايتها الاخوات ايها الاخوة
    ايتها الصديقات ايها الاصدقاء ابائنا امهاتنا من اهالي الدرباسية كرداً وعرب ومسيحيين و اشوريين محبي الحرية والسلام .
    نحن شباب الانتفاضة الكورد في الدرباسية نناشد فيكم ضميركم الحي وحسكم العالي بالمسؤولية الذي عهدناه فيكم ,معتمدين على الله وعلى طاقاتكم وتضحياتكم ,ان نكون معا على الموعد المقرر في يوم الجمعة القادم في شوارع الدرباسية الابية نسير جنبا الى جنب ,رافعين غصون الزيتون و ننادي باعلى صوت ونقول (من الدرباسية لحوران الشعب السوري ما بينهان ).
    نتوجه بالنداء الى اهالي الدرباسية من مثقفين ومهنيين وعمال واطباء ومهندسين ومحامين وجميع فئات المجتمع مسيحيين وعرب واشوريين وكورد ان تكونوا مع اهلكم في شوارع الدرباسية ليكمل كل منكم الاخر .ان تشبكوا الايادي وتسيروا مرفوعي الراس .
    واننا في الوقت ذاته نحذر ازلام النظام من قوات امنية وبعثيين فاسدين وعملاء مرتزقة من الاقتراب من المسيرة او محاولة الاندساس فيها او محاولة القيام باي اعمال تخريبية بعيدة عن ثقافة اهالي الدرباسية الحضارية و نوكد باننا قد شكلنا فرق ولجان مهمتها مراقبتكم وتصويركم والوقوف في وجهكم ان لزم الامر و سوف توثق كل الاسماء لفضحها و محاسبتها على اي فعل يضر امن المواطن .
    معا ايها الشعب العظيم الى الحرية والمساواة ونبذ العنف ,الى دستور مدني يحفظ كرامة المواطن وقائم على ثقافة حقوق الانسان .معا للانعتاق من حكم الحزب الواحد وتحكمه بكافة مفاصل الحياة . ونقولها للبعثيين كفاكم تحكما بمصير البلاد والعباد ونذكر بقول الصحابي الجليل عمر بن الخطاب (ر) متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا.

    موعدنا الجمعة القادمة 15/4/2011 بعد صلاة خطبة الجمعة من امام مسجد حاج سلطان

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟ ( إذا كان التعليق لا يخص الموضوع سيحذف )

*