أخبار رئيسية

أنباء عن حشد أكثر من 30 ألفا من الجيش الحر لمهاجمة دمشق، وكلينتون وعنان يسعيان إلى إنقاذ الأسد، وتل أبيب تتوقع انهيارا في رمضان، والحر يستخدم الدبابات لأول مرة

يوليو 9, 2012

الجيش السوري الحر 1

لندن ـ سوريون نت ووكالات

تحدثت أنباء عن حشد الجيش السوري الحر لأكثرمن ثلاثين ألفا من عناصره مدعمين بالأسلحة لشن هجوم على مفاصل النظام السوري في العاصمة السورية دمشق والتي شهدت إضرابا عاما أمس وأول أمس ضد جرائمه بحق الشعب السوري، يتزامن ذلك مع استمرار الانشقاقات الضخمة في صفوفه وتحديدا في قلبه الممثل بالحرس الجمهوري وأفيد عن انشقاقات ضخمة في القصير وحلب وحمص وغيرها، بالإضافة إلى استخدام الجيش الحر لأول مرة الدبابات في حربه ضد القوات الأسدية حيث انشقت عدة دبابات في حمص وريفه وكذلك شوهدت دبابات بحوزة الجيش الحر في ريف إدلب وكذلك عدد من الدبابات في دير الزور وهو ما يقلق النظام السوري .
وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إنها تتوقع انهيارا للنظام السوري في رمضان وأضافت القناة 10 إن المناورات السورية العسكرية تشير إلى أن الأسد يشعر بأنه أقرب من أي وقت مضى بإنهيار نظامه الداخلي! واسرائيل سوف تعاني من سقوطه!
وبث ناشطون صورا على مواقع للثورة السورية، تظهر خروج مظاهرات في أحياء كفرسوسة، والميدان وبرزة والقابون وحرستا ويلدا والسيدة زينب، ومناطق أخرى. جدد خلالها المحتجون دعواتهم التجار للاضراب واغلاق محالهم التجارية، تنديداً بما أسموها جرائم النظام بحق الشعب السوري، وهتفوا أيضاً بالحرية وللمناطق المنكوبة، ونادوا باسقاط نظام الأسد، وبتسليح الجيش السوري الحر.

  • اطبع

10 من التعليقات لـ “أنباء عن حشد أكثر من 30 ألفا من الجيش الحر لمهاجمة دمشق، وكلينتون وعنان يسعيان إلى إنقاذ الأسد، وتل أبيب تتوقع انهيارا في رمضان، والحر يستخدم الدبابات لأول مرة”

  1. أبو محمد النور الحسيني قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين : ربما نتوقع الآن أو خلال الأيام القادمة – والله أعلم – تدخل أمريكا واوربا والأمم المتحدة ومعهم روسيا المجرمة الملحدة وذلك بعد أن رأوا بأقمارهم التجسسية أن ساعة الحسم من قبل أبطال الجيش الحر قد اقتربت جدا لذلك هم سوف يحاولون كسب ماء الوجه امام الثوار لكي يستطيعوا أن يحافظوا على موطىء قدم لهم في سوريا مستقبلا وخاصة الروس الكلاب الذي لديهم عشرات الآلآف من الموظفين والخبراء الروس الذين يتقاضون رواتب لا يحلمون بها مع العاهرات الروسيات اللاتي ملأن المدن من عهرهن ولكن تضحكون على من والأطفال أصبحوا يعرفون سياسات هؤلاء المجرمين من الأمريكان والروس ومن ورائهم اليهود المحركين لكل المنظمات العالمية المجرمة وإن شاء الله لن يكون لأحد – غير الله العزيز – يد على الشعب السوري الحر الأبي المسلم وإن غدا لناظره قريب

  2. REVOLUTION قال:

    الصدق في الاخبار هو الذي يجعل الثقة بكم كبيرة وغير محدودة .اياكم ان تكون هذه الاخبار عارية عن الصحة او للاستهلاك الاعلامي او لصالح النظام .ستكون كارثة اذا لم يكن هناك صدق في الاخبار ,ستفقدون المصداقية امام الشعب السوري .
    اشعلوها بدمشق وسترون كيف ان النصر سيكون سريعا .اقضوا عل كل معاقل النظام في اي بقعة من دمشق .لاتتردوا اطلاقا .

  3. alauddin ajjan قال:

    لابد مما ليس منه بد ….. هذا النظام الشمولي الدامي والذي قام على الغدر وسفك الدماء وقتل وسجن كل من هو غير قرمطي وابدى معارضته للطاغية الأول المقبور حافظ ، وحتى يتم الخلاص من هذا الطغيان لابد من دفع الثمن المطلوب مقابل تحقيق الحرية واسترداد الكرامة وامتلاك العزة والرفعة لهذا الشعب الذي عانى وعلى مدى ستة عقود عجاف عانى فيها كل اصناف الظلم والقهر والخيانة والمصادرات القهرية من قبل ابناء المجوس وحثالات عبدة النار ، واليوم وقد قيض الله لهذه الثورة المباركة فرصة الخلاص وتطهير ارض بلاد الشام من رجس الطغاة البغاة و وصل الوضع الى ساعة الصفر والمفاصلة النهائية ولم يعد هناك من الوقت مايكفي للمناورة والأمهال اصبح لابد مما ليس منه بد .. وتوجيه الضربة القاضية لهذا النظام والخلاص من كل اتباعه وتبعاته ، وبأي ثمن يفرض على الثوار … والله معنا وهو ناصرنا … والله اكبر ولله الحمد .

  4. الوعد الحق قال:

    ابن الشام:
    8 يوليو, 2012 الساعة 9:18 م

    شبكة أخبار الجيش السوري الحر – الكتائب المقاتلة
    منذ 15‏ دقيقة.*.*.*بـسم الله الرحـمن الرحـيم*.*.*
    شـبكة أخبار الجيش السوري الحر – الكتائب المقاتلة

    عاااااجل:
    نقلا عن محطة الجيش الحر
    انباء عن انشقاق نائب الطاغيه بشار فاروق الشرع ووصوله الى الأراضي الأردنية

  5. الوعد الحق قال:

    شبكة أخبار الجيش السوري الحر | الكتائب المقاتلة

    إن كنت في شك من كلام ابن تيمية عن القرامطة وانهم أكثر خطرمن اليهود على المسلمين,فانظر ما فعله النظام السوري القرمطي بشعبه. ( الشيخ عائض القرني )

    *طوبى للشام*

  6. نبال زعبوب قال:

    لا أدري هل هذه المعلومات دقيقة أم للحرب النفسية كالعادة نفضح أسرار الثورة بحجة الحرب النفسية و يا سيدي لو حشد الجيش الحر ثلاثين ألف شو بدون يعملوا بمواجهة ميتين ألف و طيران و دبابات و صواريخ و حوامات…..حاج لسا ترفعوا معنوياتنا للسما و يرجع النظام يرجعا لسابع أرض خليكون واقعيين في نقل الخبر

  7. ساعة الصفر والصفوري للتطهير قال:

    الغرب والشرق المتامر يريد القضاء على الثوره. نحن كنا بنعرف نقول جيبو طلاس كبديل قبل مايتم قتلنا وتعذيبنا! -_ – جائت ساعة الصفر. كلاب العالم فشرت ونقوووووول للجيش الحر والثوار هذه الحظه التي ننتظرها وجاء وقت الهجوم الان وليس غدا. النظام الخنزير وكلابه من طلاس وغيره يجب سحقهم الان.
    جائت ساعة الصفر
    جائت ساعة الصفر
    جائت ساعة الصفر

  8. خليفة عيسى قال:

    ان الله يمهل ولا يهمل ويلك يا بشار ونظامك

  9. mazen قال:

    الاسرائيليين لو كان بهم ذرة عقل لكانوا تدخلوا لانقاذ الشعب السوري حينما وقفت كل الدول العربية ضده ولكانوا كسبوا البعض من الشعب لما بعد للحوار معهم في يوم من الايام حول السلام ان تحقق ,, ولكن للاسف هم تعودوا على الاجرام وصناعة المجرمين و مساعدة المجرمين الذين يقتلون الشعوب العربيه و الاسلاميه و هم بهذا يبحثون زيادة الكره لهم بكل المنطقة لانهم اغبياء

  10. sory-sory قال:

    جاء الحق و زهق الباطل —ان الباطل كان زهوقا —
    شدوا الهمة يا شباب الثورة — راحالكثير و ما ظل الا القليل
    النصر قادم باذن الله

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟ ( إذا كان التعليق لا يخص الموضوع سيحذف )

*